الموسيقى التصويرية الأصلية للعبة Star Renegades
تحظى هذه الموسيقى التصويرية الأصلية بشهرة كبيرة من بين الأغاني التي ألفها الملحن الكندي "ستيف لندن" للعبة Halcyon 6! تذخر الموسيقى التصويرية الأصلية للعبة Star Renegades بالإيقاعات السريعة والتي تضبط الحالة المزاجية.