قد نخبة المجرة في العمليات التكتيكية والتحقيقات والمهام الأخرى المثيرة من خلال قصة سينمائية أصلية.
ضع الإستراتيجيات وتكيّف لتجعل لكل حركة أهميتها. نتائج قراراتك تجعل كل مرّة تلعب فيها مختلفة.
انشر فريقاً من العملاء، بدءاً من الأشرار إلى آليي أستروميك أو حتى الجيداي، حيث يمكن الاختيار من ترسانة القدرات لهزيمة أعدائك.
حسّن مهارات فرقتك في المهام، حيث يتعلمون العمل معاً وتحرير تعاونات قتالية جديدة.
صمّم تخصص قتال Hawks ومظهره، ثم قم بملء فريقك بشخصيات Star Wars الأصلية والمخصّصة، وصمّم مظاهرها وعتادها وقدراتها.