State of Decay 2: Juggernaut Edition
نهض الأموات من قبورهم مرة أخرى وسقطت الحضارة. والآن، الأمر متروك لك لتجمع الناجين، وتنقّب عن الموارد، وتبني مجتمعًا مع ما يصل إلى ثلاثة من أصدقائك في حقبة ما بعد دمار العالم.
State of Decay 2 هي لعبة فانتازيا للبقاء على قيد الحياة في عالم مفتوح تلعبها برفقة عدد يصل إلى 3 من أصدقائك في وضع اللعب التعاوني. بعد هيمنة الزومبي على حقبة نهاية العالم، تسعى مجموعتك الصغيرة من الناجين إلى إعادة بناء ركن صغير يُشع بالحضارة، وعليك اتخاذ جميع القرارات بشأن كيفية تنفيذ ذلك.
من الذين ستعيّنهم في مجتمعك، وكيف ستحميهم؟ من الذين سينقّبون عن الموارد، ومن سيبقى في الخطوط الخلفية للتصدي لجماعات الزومبي؟ وهل ستُرحب بناجين آخرين في المدينة، أم ستدافع بشراسة عن منطقتك؟
تتمتع كل شخصية موجودة في مجتمعك بمجموعتها الخاصة من المهارات والسمات، لذا لا يوجد مجتمعان متماثلان أبدًا. كما تختلف التحديات التي تواجهها من لعبة إلى أخرى، وذلك بناءً على من تقوم بتعيينهم والقرارات التي تتخذها على مدار سير اللعبة.
تفخر Undead Labs بأن تقدم أفضل رؤية لنا على الإطلاق لهيمنة الزومبي على عصر ما بعد نهاية العالم. خذوا حذركم ولا تغفلوا عن أسلحتكم. فهذه إحدى مغامرات حقبة نهاية العالم التي لن ترغبوا في تفويتها.