STRANGER OF PARADISE FINAL FANTASY ORIGIN
في لعبة تقمص الأدوار المليئة بالإثارة والقوية هذه، ينبغي لـ Jack المخاطرة بخوض العديد من التحديات لإعادة ضوء البلورات إلى Cornelia، مملكة غزاها الظلام.
شُق طريقك عبر المعارك الضارية بشتى السبل لتهزم أعداءك. مع خيارات صعوبة متعددة ومجموعة كبيرة من المهام والأسلحة المتاحة لتخصيص مجموعتك، يمكنك تحديد طريقة لعبك.
هل استعادة ضوء البلورات يبشر بالسلام أم بصورة جديدة للظلام؟... أم ربما شيء مختلف تمامًا؟