Styx: Blades of Greed
عاد سيد التخفي! استكشف الارتفاعات الشاهقة لقارة Iserian وتخلص بذكاء من أعدائك. بفضل قوى الكوارتز الخاصة بك، أنت أكثر حرية من أي وقت مضى. كن مبدعًا، من الجيد جدًا أن تكون جشعًا.
تلعب بشخصية Styx، العفريت الماكر ذو الذكاء اللاذع الذي أتقن فن التخفي. هدفك هو الحصول على الكوارتز، المورد الأكثر قيمة – والأكثر خطورة – في عالم على شفا حرب بين الجان والبشر والأورك.
Styx: Blades of Greed تصقل الصيغة المجربة للعبتين السابقتين بجعل الحرية والإبداع جوهر التجربة. استكشف بيئات شاسعة عمودية وأتقن استخدام أدوات وقوى جديدة. سواء كنت تكتشف Styx لأول مرة أو كنت من المعجبين القدامى، لم يكن الجشع ممتعًا إلى هذا الحد من قبل!
لا مزيد من العمل لصالح الآخرين! هذه المرة، يسعى صديقنا الشهير ذو البشرة الخضراء لتحقيق هدفه الخاص وقيادة طاقمه الخاص. على متن منطاده الهوائي، يطارد Styx وطاقمه مصدر طاقة جديدًا وغامضًا: الكوارتز. خلال رحلتك الماكرة، ستقابل وجوهًا مألوفة وشخصيات جديدة زاهية الألوان بينما تتفوق على فخاخ محاكم التفتيش. هذه المغامرة تمثل بداية الحرب الكبرى وإنشاء جماعة اليد السوداء، المجموعة المرتزقة المحورية في أحداث Of Orcs and Men.
كل عملية سرقة عظيمة تتطلب تحضيرًا! اصنع الأسلحة والجرعات قبل تنفيذ خطتك التالية. لديك مجموعة واسعة من القدرات: يعود الاستنساخ والاختفاء بفضل مهارات الكهرمان. أتقن السيطرة على العقول وقدرات التحكم في الزمن التي يمنحها لك الكوارتز. كل موقف هو لغز تخفي يمكنك حله بطرق متعددة. على الرغم من حجمه الصغير، يعتمد Styx على خفته وذكائه الحاد وروح دعابته اللاذعة للهروب من أصعب المواقف.
هل تفضل دائمًا اللجوء إلى الخنجر أولًا؟ نحن لا نحكم عليك… لا ضرر يُرى، لا ضرر يحدث!
تجوّل بحرية في ثلاث بيئات مفتوحة شاسعة: The Wall، الذي يمثل حدود عالم البشر؛ قرية الأورك الخضراء المورقة Turquoise Dawn؛ وأطلال عاصمة الجان Akenash. حلّق في السماء بمظلتك، وابلغ الأماكن غير القابلة للوصول بسرعة باستخدام الخطاف، وتسلق الجدران الضخمة بمخالبك. استغل البيئات العمودية للوصول إلى أهدافك. كل أداة جديدة تفتح لك أماكن كانت مستحيلة الوصول سابقًا بنظام تقدم يشبه ميترويدفانيا.