Super Farming Boy Demo
قم بتحسين مزرعتك من خلال حصاد محصول واحد ومشاهدة تأثيرات ردود الفعل السلسلية والتسلسلات التي تحصد مزرعتك بشكل فعّال دفعة واحدة. ومع ذلك، التخطيط الدقيق والاستراتيجي في جهود الزراعة ضروري!
شخصيّة BlobHouse الخاصة بك بعناصر جمال رائعة مثل الطاولات الجانبية والسجاد والأسرّة! سيكون منزلك فريدًا ومذهلاً بلمسة إبداعية.
استخدم قوى ردود الفعل السلسلية والتسلسلات للدفاع عن مزرعتك ضد المخلوقات الشريرة مثل الآفات ورؤساء الفصول!
اكتشف جميع مكبرات الفطر الجنونية المنتشرة في الأرض، التي توفر تأثيرات فورية، مثل ضوء النهار أثناء الليل، وتغييرات الطقس الفورية، أو تحولات UltraTool (مثل مطارق ضخمة) وتأثيرات أكثر غموضًا. اختلط وجمعها لرؤية ما يحدث!