الموسيقى التصويرية لـ Super Farming Boy
استمتع بعالم Super Farming Boy النابض بالحياة مع هذه الموسيقى التصويرية الأصلية الساحرة والمليئة بالطاقة من تأليف الملحنين المشهورين توني ليز وأدريان دومينغيز ساينز. مع ألحان لحنها جذابة ولمسة من الحنين، تجسد هذه الموسيقى التصويرية جوهر مغامرة بكسلية وتنقلها مباشرة إلى أذنيك.