Sweet Transit
Sweet Transit هي لعبة بناء مدينة مميزة حيث تعتمد على خطوط السكك الحديدية بشكل أساسي والقطارات هي وسيلة التوسع والتنقل الأفضل.
Sweet Transit هي لعبة بناء مدينة مميزة حيث تعتمد على خطوط السكك الحديدية بشكل أساسي والقطارات هي وسيلة التوسع والتنقل الأفضل. أَنْشِئ خطوط إنتاج معقدة وطوّر قرى بسيطة لتصبح مدنًا مزدهرة بينما تنتقل عبر عصور مزدهرة مثل عصر محرك الاحتراق وطاقة البخار. كن رائدًا للصناعة وواصل العمل لإسعاد مواطنيك عبر ربط خطوط السكك الحديدية لديك بالعالم.
من مستودع واحد، ابنِ قرى ومدن مزدهرة ومتصلة بالعالم بينما تقوم بتوسيع شبكة خطوط السكك الحديدية لديك وتطوير مجتمعك.
اربط أراضيك لضمان تنقل مريح للعاملين والمواطنين باستخدام الأرصفة والمحطات وتوسيع الطرق الضيقة لربطها بشبكة خطوط السكك الحديدية لديك.
مواطنوك لديهم احتياجات ويتعبون من العمل. من المهم إبقائهم سعيدين وتوفير متطلباتهم من خلال ضمان حصولهم على منازل وماء وطعام والمزيد وذلك بناءً على مستوى مدنك. العمال المتعبون أو التعساء ستكون قدرتهم الإنتاجية أقل وسيضر هذا بخطوط الإنتاج لديك.
خطّط أراضيك لتناسب المناظر الطبيعية واحتياجات مواطنيك. أَنْشِئ خطوط إنتاج أساسية ومطورة لضمان استمرار النشاطات الاقتصادية باستخدام الموارد. اِستغلْ خطوط السكك الحديدية القوية للإنتاج الآلي ولتلبية احتياجات مواطنيك المتزايدة.