Swords Fantasy: Battlefield
سيوف الخيال: ساحة المعركة هي لعبة من منظور الشخص الثالث، بما في ذلك المعارك بالسيوف. هذه اللعبة هي لعبة حركة مبنية على الأساطير اليونانية القديمة. عليك الانغماس في أجواء العصور القديمة ومعرفة المزيد عن ولادة هرقل.
أعلن الملك إلكتريون أنه سيمنح ابنته الجميلة ألكمين لشخص يعيد إليه القطعان التي سُرقت منه وينتقم لموت أبنائه.
قال زيوس للآلهة الأخرى - سيولد اليوم بطل عظيم سيحكم جميع أقاربه الذين ينحدرون من ابني بيرسيوس العظيم.
بدأت هيرا في ملاحقة هرقل منذ اليوم الأول من حياته. بعد أن علمت أن هرقل قد وُلد ورقد ملفوفًا في قماط مع أخيها، أرسلت ثعبانين لتدمير البطل الوليد.