Synergia
لا تتوقع سيلا، الشرطية المخضرمة ذات المظهر المتجهّم ومشكلات تتعلق بالغضب، شيئًا من الحياة بخلاف رائحة الأوزون وأضواء النيون التي تغشى الأبصار، وبخار فتحات المصارف المتواجدة في كل مكان. على الأقل، حتى تستبدل صديقة ضبابية حلتها الآلية المتعطل على سبيل المساعدة. وحدة M.A.R.A. المتقدمة والأكثر كفاءة والإدراك بشكل ملحوظ تبدأ في اختراق الجزء الخارجي المتشدد لسيلا وربما حتى معالجة الجروح القديمة لمالكها الجديد - إذا تمكنت سيلا من فك طلاسم الكابوس المتكرر الذي تجلبه العملية.