Tad the Lost Explorer
المستكشف المفقود ، تاد ، يخوض مرة أخرى مغامرة جديدة تمامًا! ستأخذك لعنة غامضة عبر مدن فيراكروز وشيكاغو وباريس والقاهرة في رحلة ملحمية للعثور على الكمبيوتر اللوحي الزمرد وإنقاذ أصدقائك.
استمتع بقضاء وقت ممتع مع Tad ورفاقه في لعبة فيديو الحركة ثلاثية الأبعاد هذه ، حيث ستواجه ألغازًا معقدة ، وتتغلب على المحن المجنونة ، وتساعد أصدقائك.
استعد لزيارة العديد من المواقع الرائعة ، حيث ستقفز من منصات ضخمة ، وتتسلق المباني ، وتعيد بناء جزء من الماضي ، وتسبح وسط أسماك الضاري المفترسة و ... قد تواجه خصمًا جاهزًا لإفشال خططك!
تعقب المواقع المليئة بالمغامرات والألغاز لاكتشاف كنوز لا تصدق وجمع كل الفرش في كل مستوى.
تابع مغامرات Tad Stones و Sara Lavrof و Jeff و Belzoni من خلال القصص المصورة الممتعة التي ستجدها من خلال اللعبة.