Tails of Iron 2 - كتاب الرسومات الرقمي
استكشف الأراضي القاحلة الشمالية في Ratdom وتعرّف على طاقم شخصيات Tails of Iron 2: Whiskers of Winter في كتاب الرسومات الرقمي المصور بطريقة رائعة. استكشف في صفحاته البالغ عددها 51 صفحة البيئات المتنوعة والحيوانات والوحوش المميتة، بالإضافة إلى ترسانة أسلحة العالم وأكثر من ذلك.