Tails of Iron 2 - حزمة Hair to the Throne
بث الرعب بدم بارد في قلوب جيوش Dark Wings مع حزمة Hair to the Throne التجميلية في Tails of Iron 2: Whiskers of Winter!
بث الرعب بدم بارد في قلوب جيوش Dark Wings المتجمدة مع حزمة "Hair to the Throne" التجميلية في Tails of Iron 2: Whiskers of Winter! هذه المجموعة من تصفيفات الشعر واللحى تمنحك خيارات إضافية لتخصيص مظهر Arlo وريث Warden of the North وهو يخوض معركة انتقامية في أنحاء الأطراف الشمالية من Ratdom التي شملها الشتاء بعدما تدمر وطنه وقُتل شعبه.