Tails of Iron 2 - حزمة دروع Augur of the Draugr
تجهز بالدروع العريقة مع حزمة "Augur of the Draugr" في Tails of Iron 2: Whiskers of Winter.
تجهز بالدروع العريقة مع حزمة "Augur of the Draugr" في Tails of Iron 2: Whiskers of Winter. هذه المجموعة الفريدة من معدات Draugr القابلة للترقية تتضمن ثلاث خوذات وثلاث دروع وثلاث دروع كتف جديدة بالإضافة إلى ثلاثة تروس حربية وثلاث فؤوس جديدة.
صُنعت وسط لهيب المعركة في أثناء الحروب القديمة بين الفئران والخفافيش، وستساعد Arlo - وريث Warden of the North - على أن يلهم حيوانات Ratdom الواقعة في الحد الشمالي الذي اجتاحه الشتاء لتثور على جيوش Dark Wings الجليدية.