Tails of Iron 2 - الموسيقى التصويرية الرقمية الرسمية
الموسيقى التصويرية الرسمية للعبة Tails of Iron 2: Whiskers of Winter متوفرة الآن وتضم 15 مقطعًا موسيقيًا تشمل أحداث مهمة Arlo الانتقامية ضد جيوش Dark Wings عبر حدود Ratdom الشمالية.