Taxi Life - Black Cab
اصعد على متن سيارة Black Cab الأسطورية! لقد وصلت LEVC TX 2 إلى برشلونة. وبفضل تصميمها الفريد، ووسائل الراحة التي لا تُضاهى، ولمستها البريطانية الأنيقة، فهي بلا شك ستلفت الأنظار في شوارع المدينة.
تُعرف عالميًا بتصميمها الفريد ولونها الأسود الشهير. تُجسّد LEVC TX 2 الأناقة الدائمة والثابتة للنقل الحضري في لندن. فبفضل هيكلها المتين، وإطلالتها الراقية، ومظهرها الذي يُميّزها من أوَّل نظرة، استمتع بتجربة قيادة لا مثيل لها بداخل هذه السيارة الكهربائية وسط شوارع برشلونة المُشرقة.