Taxi Life - Supporter Pack
ابدأ شركتك باستخدام مجموعة كبيرة من العناصر الحصرية لتخصيص سيارة الأجرة الخاصة بك، وتميّز عن المنافسين، واجذب انتباه الركاب المحتملين!
مع Supporter Pack، ابدأ شركتك باستخدام مجموعة كبيرة من العناصر الحصرية لتخصيص سيارة الأجرة الخاصة بك، وتميّز عن المنافسين، واجذب انتباه أصحاب رسوم السفر المحتملة!