Taxi Life - VIP City Guide
تولَّ قيادة سيارة كهربائية مكشوفة فاخرة ، وافتح مهمات المرشد السياحي! خطِّط خَط سير عملائك واستعرض أجمل معالم المدينة بأسلوب أنيق خلف عجلة قيادة سيارتك المكشوفة.
يمكن تنفيذ مهمات المرشد السياحي باستخدام السيارة المكشوفة أو أي سيارة أخرى في مرآبك.