Taxi Life - VIP Vintage Convertible Car
اصطحب عملاءك في رحلة لا تُنسى عبر برشلونة في VIP Vintage Convertible Car، وهي سيارة فخمة مستوحاة من الروائع الأجمل في تاريخ السيارات!