ألقِ نظرة خاطفة على الكواليس في هذا الكتاب الحصري للأعمال الفنية الذي يعرض فن التصور والتصميمات النهائية للشخصيات والمواقع والفنون الأساسية والأيقونات الموجودة في لعبة سلاحف النينجا: مصير سبلينتر.