سلاحف النينجا: مصير سبلينتر محتوى شخصية سلاش قابل للتنزيل
أضف سلاش إلى تشكيلة أبطالك - فهو ضخم، وقوي و... يحب الحلوى؟ استخدم مخالبه وقوته الهائلة للقضاء على أي شخص يعترض طريقك. العب باستخدام 5 قطع أثرية جديدة بينما تسحق الأعداء مع أحدث شخصية قابلة للعب في لعبة سلاحف النينجا: مصير سبلينتر.
ينضم سلاش أخيرًا إلى المعركة! بفضل بنيته الضخمة التي تفوق الأصدقاء والأعداء على حد سواء، يشكل خصمًا هائلًا ضد جيش شريدر. استخدم مخالبه، وضرباته الجسدية، ودحرجة جسمه لتجاوز الأعداء بسهولة، باستخدام قدرات سلاش على دفع الأعداء للخلف لتحقيق التوازن في القتال. وما ينقصه في السرعة، يعوضه ببراعة في قوة التحمل. هل تتساءل عن أفضل طريقة للعب بشخصية سلاش؟ إنه يتمتع بانجذاب مع قدرات الماء والوحل، ولكن يمكنك تحقيق أقصى استفادة من مهاراته من خلال استكشاف قدرات أخرى أيضًا.
استفد من وضع الغضب الخاص بسلاش - حيث تتيح له قدرته الخاصة التحرك بسرعة أكبر، وإلحاق ضرر إضافي لفترة زمنية قصيرة؛ مما يجعله قوة لا تُقهر. استدعِ انفجارًا نيزكيًّا باستخدام أداة سلاش لإلحاق ضرر الظلام بالأعداء القريبين.