Tennis Manager 2024
لقد افتقدت الملاعب براعتك، لذا، حان الوقت للتوقيع على عقد عودتك وإثبات كفاءتك كأعظم مدير تنس. استعد لوضع الاستراتيجيات وتدريب اللاعبين الموهوبين الجدد واكتساح الملاعب في أفضل تجربة غامرة لإدارة التنس حتى الآن!
لقد افتقدت الملاعب براعتك، لذا، حان الوقت للتوقيع على عقد عودتك وإثبات كفاءتك كأعظم مدير تنس!
تولَّ إدارة أكاديمية تنس والعب أفضل مسيرة في عالم التنس وأكثرها واقعيةً. شارك في مجموعة واسعة من البطولات، التي تضم أكثر من 2000 مسابقة بدءًا من بطولات الناشئين إلى المرحلة الاحترافية. بالاستعانة بـ 5000 لاعب تحت تصرفك، ابحث عن المواهب التي ستحقّق الشُهرة لأكاديميتك.
في لعبة Tennis Manager، تلعب الإدارة الاستراتيجية دورًا أساسيًا في تحقيق النجاح.اضمن الاستقرار المالي لأكاديميتك، وتفاوَض على العقود بحكمة، ونفِّذ استثمارات هيكلية لتحقيق أهدافك قصيرة وطويلة المدى. أبهِر أعضاء مجلسك كثيري المطالب بمهارتك في اتخاذ القرارات الذكية واضرب مثلًا يُحتذَى به بأسلوبك الفريد في التدريب والإدارة. أظهِر لاتحاد التنس (Federation) أنك الشخص المناسب لمنصب الكابتن. اضطلع بمسؤوليات جديدة وقُد المنتخب الوطني إلى تحقيق أمجاد لا تُنسَى. بفضل المحرك ثلاثي الأبعاد المتطور، انغمس بجميع حواسك في قلب الحدث ودرّب لاعبك في الوقت الفعلي في أثناء المباريات.
أدِر تقدُّم لاعبيك بتفاصيل غير مسبوقة من خلال النظر في كل جانب من جوانب رياضة التنس الحديثة. يسمح لك هذا النهج بالتعمق في التفاصيل الدقيقة لتطوُّر اللاعب، ما يضمن أن كل عنصر، بدءًا من التكييف البدني والمهارات التقنية وحتى المرونة الذهنية والذكاء التكتيكي، يُصقَل بدقة. أدِر جلساتك التدريبية لتعزيز المهارات العامة أو تحسين اللياقة البدنية للاعب. حدّد أولويات البرامج التدريبية وفقًا للفترات المختلفة من الموسم وأهدافك الرئيسية.
صمِّم لاعبك المثالي من خلال الاستفادة من السمات المبتكَرة المتاحة في TM24، ما يسمح لك بتخصيص كل جانب من جوانب لعبه ليتوافق تمامًا مع نهجك الاستراتيجي. تقدّم لك هذه الميزة عمقًا في التخصيص، ما يتيح لك تصميم لاعب لا يعكس طريقتك في اللعب فحسب، بل يتفوق أيضًا في الجوانب التي تقدّر قيمتها أكثر.
نقدّم لك نظامًا متقدمًا لإدارة الإصابات يضيف مزيدًا من الواقعية إلى المهمة المعقدة بالفعل المتمثلة في إدارة مهارات لاعب التنس. من خلال محاكاة سيناريوهات واقعية، يتطلب النظام من المديرين اتخاذ قرارات مستنيرة حول مدى تركيز التدريب وجداول المباريات والتدخّلات الطبية. تضيف هذه الميزة عمقًا لإدارة جوانب اللاعب من خلال دمج عوامل مثل أوقات التعافي، وخطر تفاقم الإصابات الحالية، والتأثير طويل المدى للإصابات على أداء اللاعب ومساره المهني.
يقدم التحديث الأخير قواعد بيانات اللاعبين والبطولات، التي تم تحسينها الآن بتحديثات عام 2024 لفئات البطولات وتوزيع النقاط في جولات الرجال والسيدات. من جيل لاعبي 2009، ابحث عن النجم الصاعد التالي أو صمّم لاعبك الخاص. تتوفّر خيارات تخصيص جديدة في TM24.
تضيف تحسينات محاكاة المباريات مستوى جديدًا من الواقعية والعمق الاستراتيجي إلى أسلوب اللعب، مع التركيز على سلوك هجوم أفضل واتخاذ قرارات أكثر ذكاءً في الملعب، بما في ذلك الضربات الساحقة (smashes) أو الضربات الطائرة (volleys) أو نصف الطائرة (semi-volleys). تم تحسين الضربات المنحنية (Lobs) وضربات الإرسال (serves) أيضًا. هذه التحسينات ليست شكلية فقط؛ بل تعكس فهمًا أعمق لتكتيكات التنس وقدرات اللاعب، ما يسمح بتمثيل أكثر واقعية لمجموعة مهارات اللاعب وتفضيلاته الاستراتيجية.
تساعد أدوات التحليل ثلاثية الأبعاد في تحليل تفاصيل المباريات، ما يسمح للاعبين والمدربين بالاطّلاع على كل جانب من جوانب الأداء، من وضع الإرسال واختيار الضربات وحتى أنماط الحركة وأطوال الضربات المتبادَلة. تقدّم المرشّحات الجديدة ترقية شاملة لفهم اللعبة، ما يوفر مساعدة استراتيجية أفضل للمديرين.
وضع لعب جديد للارتقاء بإبداعك إلى مستويات غير مسبوقة مع القدرة على تصميم رحلة البطولة المخصّصة لك. اندمج في إعادة إحياء البطولات الأشهر في التاريخ، بهدف تحقيق النصر من خلال تدويرك الفريد للكرة (spin)، أو حتى تغيير مسار التاريخ بمواجهات بين لاعبين من عصور مختلفة، أو ببساطة إنشاء عالم خيالي يحمل بصمتك الخاصة، الأمر متروك لك! شارك إبداعك مع أصدقائك وجميع مجتمع لاعبي TM.
ولكن هذا ليس كل شيء، فهناك المزيد من التغييرات التي تنتظر اكتشافك لها في الأيام القادمة.