Tennis Manager 26
استمتع بتجربة إدارة التنس الأكثر تقدمًا حتى الآن. قم بإدارة أكاديميتك وتوظيف أفضل اللاعبين من الناشئين إلى المحترفين!
أسس أكاديميتك أو تولَّ إدارتها. طوّر المواهب الواعدة، واختر طاقم العمل الأنسب، وبادر بالإشراف على اكتشاف النجوم، وصمم خططًا تدريبية، وأدِر ميزانيتك بذكاء، واستثمر في أحدث المرافق لتتربع على قمة المنافسة.
احفر اسمك في الساحة العالمية. تدرَّج في سلم التصنيفات، واسعْ لنيل إعجاب مجلس الإدارة، واغتنم فرصة تدريب المنتخب الوطني لتقود بلادك نحو منصات التتويج الدولية.
درِّب لاعبيك في الوقت الفعلي. اعتمد على محرك المباريات ثلاثي الأبعاد المحدّث كليًّا لتتابع مجريات اللعب نقطة بنقطة، وعدّل استراتيجيتك في لمح البصر، لتساعد لاعبيك على التفوق بذكاء على أعتى الخصوم.
استكشف وضع المهنة MY PLAYER الجديد كليًّا. شُق طريقك لتصبح نجمًا صاعدًا في البطولات. صمم شخصيتك وخصصها، وطوّر مهاراتك عبر نظام تقدم يشبه ألعاب تقمص الأدوار، وأدِر صورتك العامة وعقود الرعاية، لترتقِ إلى مكانة أعظم لاعب في التاريخ داخل الملعب وخارجه.
أعدنا تصميم الواجهة بالكامل في لعبة Tennis Manager 26 لتقديم التجربة الأكثر سلاسة وسهولة حتى الآن. أصبح التنقل بين القوائم أبسط لتقليل الخطوات غير الضرورية، مع الاحتفاظ بكل التفاصيل والعمق الذي يتوقعه عشاق اللعبة.
صار كل شيءٍ الآن أوضح وأسرع وأفضل تنظيمًا، مما يتيح لك إدارة أكاديميتك ولاعبيك بفاعليةٍ غير مسبوقة. تمنحك الشاشة الرئيسية الجديدة كليًّا نظرةً شاملة وفورية على عالم التنس، لتظل مطلعًا على أهم النتائج، والفعاليات القادمة، والمعلومات الضرورية بلمحة بصر.
تنقل بسلاسة في اللعبة بفضل القوائم المنسدلة الجديدة، وأدِر لاعبيك ببضع نقراتٍ فقط في بطولات الرجال أو السيدات أو الناشئين.
تدعم اللعبة أيضًا لغاتٍ جديدة، منها البرتغالية، والروسية، والصينية المبسطة، مما يجعل Tennis Manager 26 في متناول المزيد من اللاعبين حول العالم.
صُممت لعبة Tennis Manager 26 واضعةً نصب عينيها هدفًا واحدًا: إيلاء الأولوية القصوى للاعبين والمديرين.
يتوفر وضع My Player الآن على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الجوّالة، ليضعك مباشرةً في قلب رحلة صعود نجم تنس واعد.
بصفتك رياضيًّا محترفًا، القرار بأكمله بيدك: تعاقد مع نادٍ، أو انضم إلى اتحادٍ وطني، أو تدرّب في أكاديميةٍ مرموقة؛ فالخيار خيارك.