Tesla Force
عندما تستيقظ الأهوال الكونية، فقد حان الوقت لاستدعاء قوة تيسلا للدفاع عن الجنس البشري ضد أي هجوم من خارج عالمنا!
استخدم هذه العجائب العلمية مثل نصل الأشعة السينية، وجسر جاكوب على عصا، وبرج تيسلا، وآلي القتال من أجل التغلب على الوحوش.
بالإضافة إلى هذه الأدوات التكنولوجية، ستجمع أيضًا العديد من الميزات في طريقك التي ستعمل على تعديل شخصيتك وتحسينها. وبمجرد بدايتهم في التراص، يمكنك الحصول على مجموعات كومبو مضحكة للغاية.
داخل متاهات مدينة أركام، ستجد أيضًا العديد من الألغاز والتحف التي يمكن أن تكون إما هبة أو نقمة، فمن الأفضل أن تظل حذرًا وتتوقع ما لا يمكن توقعه.
اختر طريقك عبر الأراضي الفاسدة وتحمل مسؤولية اختياراتك. يقدم لك عالم اللعبة المولد عشوائًا مغامرات فريدة في كل مرة!
يمكنك لعب هذه المراحل المولدة عشوائيًا مرارًا وتكرارًا وستظل اللعبة متجددة. لن تواجه أيًا من المراحل متشابهة!
ستموت بالتأكيد لكن لن تموت عبثًا. في كل مرة تموت فيها فسوف تعود إلى قاعدتك في برج وردينكلف مع فرصة لزيادة قوة شخصياتك بجميع أنواع الترقيات!
وإذا تمكنت من النجاة فيمكنك لعب اللعبة مرة أخرى مع تحدٍ إضافي! هناك العديد من الدورات يمكنك استكمالها، لكن إلى أين ستقودك؟ هل أنت على استعداد لاكتشاف الحقيقة الرهيبة التي تتخطى الواقع؟
الهلاك قادم. مع كل نفس تأخذه يقترب الدمار منا. ستزداد الوحوش قوة وتكتسب قدرات أكثر بمرور الوقت. كلما زاد الوقت الذي تقضيه كلما كان الهلاك مصيرك.