The Architect: Paris الأسئلة الشائعة حول مرحلة الوصول المبكر
بعد وضع النموذج الأولي على Cryengine، قررنا الانتقال إلى Unity DOTS التي تناسب احتياجاتنا الفنية بشكل أفضل.
لا، فلعبة TA:P لعبة فردية (على الأقل في الوقت الحالي!). ومع ذلك، يسمح نظام تبادل المبنى والمقاطعة بنهج تعاوني للعبة.
عندما بدأنا التفكير في اللعبة التي أردنا إنشاءها، حاولنا عدم إعادة إنتاج شيئًا كان موجودًا بالفعل. لذلك، لا تُقدم The Architect: Paris إمكانية بناء الطرق (على عكس معظم ألعاب بناء المدن) ولكنها تركز على سيناريو مختلف: تلعب بصفتك مهندس معماري شاب، يستقر في باريس، فكيف ستختار تعديل المدينة؟
تتمحور The Architect: Paris عن... باريس! بالطبع، يمكن تطبيق نفس المفهوم على مدن أخرى في المستقبل.