The Banner Saga Epic Trilogy
وجّه قافلتك عبر المناظر الطبيعية لعالم محطم، حيث توقفت الشمس في السماء وماتت الآلهة. من يمكنك الوثوق به، وكيف ستحمي حلفائك وما هي الخيارات التي ستتخذها مع اقتراب الظلام (Darkness)؟