The Bus - Modding Editor (Beta)
يمكنك إنشاء ميزات وعوالم جديدة من وحي خيالك مع الـ Modding Editor (محرر التعديلات) للعبة The Bus. من خلال المكتبة الحالية والأدوات المدمجة، يمكنك إنشاء طرق ومدن جديدة بسرعة وسهولة للعبة The Bus.