ظل فرانك ستون يلوح فوق سيدر هيلز، وهي مدينة تحولت تحولًا جذريًا بسبب ماضيه العنيف. وفقًا لما سيكتشفه مجموعة من الأصدقاء، فإن إرث ستون المشبع بالدماء متعمق في هذه الأرض، فقد ترك آثاره المؤلمة في العائلات والأجيال التالية، فضلًا عن الواقع في حد ذاته.
في أعماق مصنع فولاذ أوريغون، تتسبب الجرائم المروعة التي ارتكبها قاتل سادي في بث رعب لا يمكن وصفه. تعمق في ألغاز سيدر هيلز، جنبًا إلى جنب مع مجموعة من الشخصيات انطلقت في رحلة مريبة حيث لا يظهر أي شيء على حقيقته.
كل قرار تتخذه يشكل القصة ويؤثر على مصير الشخصيات التي بداخلها. أثناء الانغماس في المشاعر المخيفة لدرجة التواء الأمعاء والمواقف التي ترتعد لها الأوصال، اكتشف كيفية تحول قرار بسيط إلى أزمة ممزقة للقلوب.
لمن يجدون الراحة في البحث عن المجهول، والسعادة في المرور بالمواقف المروعة، يضيف الأسلوب الروائي السينيمائي لـ Supermassive Games مستويات جديدة من المشاعر، والانغماس، والإثارة إلى هذا العالم حالك الظلمة.
جرب منظورًا غير مسبوق في العالم الأوسع للعبة الرعب Dead by Daylight‏،‎ Behaviour Interactive الشهيرة متعددة اللاعبين. هذه الحكاية المرعبة الأصلية والمليئة بأحداث فارقة ترتعد لها الأوصال ستبث الرعب في قلبك لمدة طويلة بعد الانتهاء منها.