يقدم كتاب الرسومات هذا تفاصيل حول صنع KARMA: The Dark World، بالإضافة إلى مشاركة المعلومات حول Pollard Studio وكيف قام الفريق المستقل الصغير من الصين بأخذ الرسومات حتى اللعبة النهائية.
ملاحظات من المطورين حول كيفية التوصل إلى أفكار لكل شيء في اللعبة، وعملية التصميم التكرارية الخاصة بهم.