التذكرة الموسمية
واصل رحلة العميل الخاص بك مع التوسعات الرئيسية، والمعدات الحصرية، والمزايا الخاصة كل هذا بسعر رائع مع التذكرة الموسمية للعبة Tom Clancy's The Division.
تمنحك التذكرة الموسمية من لعبة The Division إمكانية الوصول إلى جميع التوسعات الرئيسية الثلاث على مدار العام، بالإضافة إلى مجموعة من المعدات الحصرية وخيارات تخصيص اليوم الأول، ومزايا خاصة كل شهر فقط لمالكي التذكرة الموسمية - كل ذلك بسعر رائع.
مع التذكرة الموسمية، سوف يتميز العميل الخاص بك عن البقية. في اليوم الأول (Day 1)، سوف تفتح بندقية Sawed-off الحصرية، وأسلحة الإنقاذ التي تُخبأ في جانب الشخص والمخصصة للتدمير قصير المدى. سوف تتلقى أيضًا مجموعة من الأزياء الحصرية وطلاءات الأسلحة.
The Division هي لعبة تُلعب فقط عبر الإنترنت، يلزم وجود اتصال بالإنترنت حتى تتمكن من تنزيل اللعبة ولعبها.