The Dungeon of Naheulbeuk Goodies Pack
تحتوي حزمة Goodies Pack على كتيب فني رقمي، وبضعة مقطوعات موسيقية إضافية، مع حزمة من السطور الصوتية من اللعبة، و5 أعمال فنية بدقة 4K، و5 أعمال فنية متحركة.