The Dungeon Of Naheulbeuk - Splat Jaypak's Arenas
انضم إلى المجموعة المحاصَرة من قبل المالك السادي للعبة Wheel of Misfortune. إذا أرادوا الخروج، فعليهم التعاون ومواجهة كل محنة يمكن أن يلقيها آسرهم عليهم. هل أنت مستعد للقتال وأنت تشق طريق العودة إلى مغامرتك؟