The Expanse: A Telltale Series Deluxe Edition
يجمع إصدار The Expanse: A Telltale Series Deluxe Edition جميع الحلقات الخمس الرائدة من The Expanse: A Telltale Series بالإضافة إلى حلقة Telltale الإضافية "ARCHANGEL". "ARCHANGEL" هو فصل جديد تمامًا في الملحمة يشهد عودة الممثلة شهره أغداشلو للعب دور الشخصية المفضلة لدى الجمهور Chrisjen Avasarala، وهي مُشغّلة ماهرة يجب عليها أن تراوغ الخصوم السياسيين وتتعامل مع المشاعر الشخصية بينما تقاتل لحماية الكوكب خلال مسيرتها المبكرة بصفتها السكرتيرة الثانية لعمليات السلام (Peace Operations)، وهي وحدة تشكلت للدفاع عن الأرض من خطر وشيك.