The Gravity Trickster
تحدى قوانين الجاذبية واجتاز المنصات الثلاثية الأبعاد الصعبة والتحديات الملتوية بينما تقوم بتوجيه روبوتك إلى نهاية كل مستوى، وجمع المفاتيح والعملات والمكعبات الكونية وأكثر من ذلك أثناء تقدمك! هل يمكنك العثور على المستويات الإضافية الصعبة والتغلب عليها؟
تم صناعة كل مستوى بعناية فائقة ويمكنك الاستفادة من الآليات المبتكرة للعب اللعبة بشكل إبداعي، مثل تغيير قوة الجاذبية. بفضل نقاط فحص منتظمة ووجود وضع "لا ضغط"، يمكنك تعلم لعبة خادع الجاذبية بسهولة وتحدي نفسك في إتقانها. كم من السرعة يمكنك تجاوز كل مرحلة؟
احصل على تجهيزات جديدة لتخصيص روبوتك، بما في ذلك الأزياء والرسوم المتحركة الخفية التي يمكن الحصول عليها لانتهاء كل شيء!