الموسيقى التصويرية للعبة The Guild 3
تتميز الموسيقى التصويرية الأجوائية للعبة The Guild 3 بـ 25 مقطوعة عالية الجودة لما يقرب من ساعة واحدة من الموسيقى، من تأليف Robin Birner وYannick Süß من Audinity.