The Invincible: Deluxe Edition
العب لعبة مغامرات قائمة على القصة تدور أحداثها في عالم خيال علمي صعب من تأليف ستانسواف لم. اكتشف كوكب Regis III في دور العالمة Yasna، واستخدم أدوات atompunk للبحث عن طاقم مفقود، وواجه تهديدات غير متوقعة. اتخذ قرارات في قصة فلسفية مدفوعة بالعلم.
استمتع بكتاب فن الرسم الرقمي الذي يحتوي على فن التصوُّر والرسوم التوضيحية المستخدمة أثناء تطوير لعبة The Invincible. اطلع أيضًا على كتاب الصور الكرتونية الرقمي "The Invincible" الذي سيساعدك على الانغماس في جو اللعبة من Starward Industries.
انغمس بعمق في مغامرة الخيال العلمي في لعبة The Invincible مع الموسيقى التصويرية الكونية للعبة من تأليف برونون لوباس. تتضمن الموسيقى التصويرية الأصلية 13 مقطوعة موسيقية (بتنسيق: MP3 وWAV وFLAC) ستمنحك فرصة فريدة لزيارة كوكب Regis III في خيالك.