The Isle Tide Hotel
يجب على الأب الغائب إنقاذ ابنته المراهقة من طائفة انتقائية قبل ليلتهم الأخيرة في فندق Isle Tide. يحقق اللاعبون في الأحداث الغريبة التي تتكشف لإنقاذ Eleanor Malone في لعبة الغموض التفاعلية الحية هذه ، حيث يؤثر كل قرار على القصة.
يفتح كل ثلاث سنوات لمدة ثلاث ليالٍ ، ويتجمع مزيج غريب من الشخصيات الملونة التي تخفي صدمات شخصية لكشف الخيط الوحيد الذي يربطهم. بحثهم عن معنى الحياة. لكن الليلة ، يجب على هذه المنظمة الغامضة أن تقرر ما إذا كانت ستكسر آدابها الخاصة وتسليم فتاة مراهقة لمؤسسها المراوغ ، الدكتور أنيستون ، الذي يعد بأن تضحيتها ستنهي غرضها.
كيف تتسلل إلى الفندق؟ هل ستقنع طريقك إلى العبادة؟ هل تكتشف التقاليد الخفية والمهام الجانبية ونهاياتها المخصصة أم تفشل في أي من الألغاز السردية القاسية؟ تنقل في قصة متفرعة بطرق عديدة للمساعدة في إنقاذ الابنة التي لم تقابلها من قبل.