The Legend of Heroes: Trails of Cold Steel III
ها هي Trails of Cold Steel III تدعو اللاعبين إلى عالم مليء بالمكائد والإثارة والتي استغرق صنعها وتطويرها سنوات وسنوات. حيث سينطلقوا في جولة خاطفة وسريعة يجوبون فيها أراضٍ لم يُرى مثلها قط في ريف Erebonian المُوسّع مؤخرًا، ويقابلوا شخصيات جديدة بالإضافة إلى بعض الأصدقاء القدامى المألوفين لمحبي السلسلة. في التعديلات والتغييرات الحقيقية التي أُجريت على Trails، تم الجمع بين القصة المثيرة والعميقة مع مجموعة مذهلة من الشخصيات ونظام قتالي تم تحسينه على مدى عقود من بناء عالم ألعاب تقمص الأدوار المبتكر.
مرحبًا بك في New Class VII - استكشف أراضي الإمبراطورية التي تم ضمها حديثًا مع فرقة جديدة، والتحق بوجوه مألوفة تعرفها.
قصة غامرة - عش أجواء قصة ملحمية تم تطويرها عبر ثلاث ألعاب، وصيغت بشكل يتماشى مع عشاق ومُحبي اللعبة الجُدد والقُدامى منهم على حدٍ سواء. كما أنها تتضمن مقدمة تفاعليه تُمكّن اللاعبين الجدد من التعرف على القصة المستمرة منذ فترة وذلك ليتمكن أي شخص من الانغماس سريعًا في عالم Trails of Cold Steel.
تم شحذ مهارات القتال وصقلها لتصل إلى مستوى رفيع ودقيق - يُمكنك مجابهة التهديدات ومواجهتها من خلال نظام قتالي تم تحسينه على مدى عقود.