The Legend of Heroes: Trails of Cold Steel IV
لم الشمل النهائي للفئة – يضم أكبر قائمة في تاريخ السلسلة، ويسعى فيه الأبطال من جميع أنحاء العالم للانضمام إلى القضية! يتحد أبطال Class VII مع قسم الدعم الخاص في Crossbell وحتى أبطال Liberl.
المعركة الأكثر دقة – تنضم الأنظمة الجديدة والعائدة إلى القتال المُعزز بالفعل لسلسلة The Legend of Heroes.
مساعي الحرب المرهقة – وسط المعارك الملحمية، استرح قليلًا مع عدد من الألعاب المصغرة بما في ذلك الألعاب المفضلة مثل Vantage Master وألعاب الصيد والألغاز! كما نقدم أنشطة جديدة مثل Poker وBlackjack وHorror Coaster.
Erebonian Empire على شفا حرب شاملة! تدور الأحداث بعد وقت قصير من نهاية Trails of Cold Steel III، حيث يجد أبطال Class VII أنفسهم مع كامل قوة الإمبراطورية على طريق إلى الهيمنة. وعلاوة على ذلك، فُقد Erebonian Civil War ومدرب Class VII و Rean Schwarzer.
والآن، يجب على طلاب Class VII، القدامى والجدد، الاتحاد مع الأبطال من جميع أنحاء القارة لخلق الفرصة الوحيدة التي يجب أن ينجو بها العالم من الدمار الشامل.