The Mound: Omen of Cthulhu - Deluxe Edition
انضم إلى فريق من المستكشفين في رحلتهم للبحث عن الكنوز. استعد لكل مهمة وأنت على متن سفينتك الشراعية، عبر اختيار الأسلحة والمعدات قبل خوض مغامرة في الأدغال الملعونة. كلما تقدمت، عظم الخطر الذي تواجهه قبل أن تنجح في الوصول إلى بوابات عالم سفلي أسطوري، حيث تنتظرك ثروات لا يمكن أن يصدقها عقل.
لعبة The Mound مستلهمة من قصص هوارد فيليبس لافكرافت المليئة بالأجواء الظالمة وغير المتوقعة. في هذه اللعبة، لن تعمل القوى الخارقة للطبيعة على اصطيادك فحسب: إنها تشوه تصورك عن كل موقف للإخلال بتوازنك. تواجه مخلوقات شريرة وظواهر غير مبررة، وتتلاشى الحدود التي تفصل بين الواقع والأوهام، مما يزرع الشك وجنون الارتياب بين مجموعتك.
في لعبة The Mound، تعتمد النجاة على التواصل ومساعدة بعضنا البعض. لكن عندما يتغلغل الجنون، تتعاظم قوة الهلوسات. هل لا زلت تثق بمنظورك للأمور؟ وهل لديك حقًا الوقت الكافي لتقييم الموقف؟ يمكن أن تتحول المهمة إلى كارثة من مجرد قرار واحد سيء أو طلقة واحدة خاطئة.
تتعمق بك كل رحلة استكشافية إلى أدغال كثيفة حيث تحدق بك الأخطار ويهدد الجنون بإحكام قبضته عليك. ابقَ حاضر الذهن وأكمل مهامك وعد إلى سفينتك الشراعية قبل فوات الأوان.