أنت من يسيطر على مكان العمل مع The Sims 4 Get to Work. تحكم في شخصيات Sims الخاصة بك بنشاط أثناء تأديتهم لوظائفهم، وقرر إذا ما كانت تتجه نحو ترقية كبيرة أو ستصبح عالة على مكان العمل. إذا كنت تفضل أن تكون رئيس نفسك، فبإمكانك أن تنشئ أعمال التجارة الخاصة بك وتخصيصها وإدارتها لتصبح سيمليونيراً!
تحكم في شخصيات Sims الخاصة بك في أماكن العمل الجديدة كلياً. استخدم عقلك التحليلي المدبر لإنشاء اختراعات مجنونة كعالم، أو تعرف على الأسرار التي يمكنك أن تكشف عنها النقاب وأنت تتحرى مشاهد الجرائم كمحقق، أو عالج المرضى وقم بتوليد الأطفال وقم بإجراء العمليات الجراحية الطارئة كطبيب.
علم شخصيات Sims الخاصة بك بعض المهارات الجديدة لإنشاء عناصر أكثر تميزاً للاستمتاع بها في The Sims 4. ألتقط صوراً فوتوغرافية مثالية أو اخبز حلوى شهية وزينها مع مهارتي التصوير والخبز الجديدتين. اعرض إبداعاتك داخل الديار أو بعها لتربح المزيد من عملات Simoleons!