اللعبة الأصلية التي تعرفها وتحبها. لأنظمة التشغيل Windows‏ 10/‏11. أنشئ حياً من شخصيات Sims وقُدْ حياتهم عبر المسيرة المهنية والأصدقاء والرومانسية أو أثِرْ الفوضى وشكِّل مصائرهم.
أنشئ حياً من شخصيات Sims وقُدْ حياتهم عبر المسيرة المهنية والصداقات والرومانسية أو أثِرْ الفوضى مع بيئة اللعب المفتوحة التي تتيح لك تشكيل مصائرهم.
لعبة The Sims 4 مجانية للتنزيل! أطلق العنان لخيالك وأنشئ عالماً فريداً من Sims يعبر عنك. واختر كيف تبدو شخصيات Sims وتتصرف وتلبس، ثم تعامل مع تقلبات الحياة اليومية.