The Sinking City Remastered
بفضل محرك Unreal Engine 5، تعيد لعبة The Sinking City Remastered الحياة إلى عالم (أوكمونت) الغريب والغامض بالإضافة إلى تحسين طريقة اللعب وإعادة إضاءة البيئات بالكامل، مما يجعلها مثالية لكل من اللاعبين الجدد واللاعبين القدماء العائدين.
اختبر الرعب المستوحى من أعمال (لافكرافت) في The Sinking City بشكل جديد تماما. تعيد هذه النسخة المحسنة عبر Unreal Engine 5 الحياة إلى أجواء اللعبة الغريبة من خلال صور مذهلة وميزات محسنة. انغمس في أسرار (أوكمونت) واكشف عن انحدار المدينة إلى الجنون.
تعد The Sinking City‏ لعبة مغامرة وتحقيق في عالم مفتوح مستوحى من عالم H.P. Lovecraft، كاتب الرعب الشهير. تسيطر قوى خارقة على مدينة Oakmont التي تغمر نصفها المياه. أنت تلعب دور محقق خاص وعليك أن تكشف الحقيقة وراء الذي استحوذ على المدينة... وعقول سكانها.