The Suicide of Rachel Foster
قبل عشر سنوات مضت، غادرت المراهقة Nicole ووالدتها فندق العائلة بعد اكتشاف علاقة غرامية بين والدها Leonard وRachel، فتاة في مثل عمرها انتهى بها المطاف إلى الانتحار، وأثمرت هذه العلاقة عن حمل الفتاة.
تجد Nicole نفسها بدون أية وسيلة لمغادرة هذا الفندق الجبلي الكبير، ولكنها وجدت الدعم متمثلًا في Irving عميل فيدرالي شاب يعمل لدى الوكالة الفيدرالية لإدارة الطوارئ (FEMA)، والذي يستخدم أحد أول الهواتف اللاسلكية التي تم تصنيعها على الإطلاق.
بمساعدته، تبدأ Nicole في التحقيق في لغز أعمق بكثير مما أعتقده الناس في الوادي. قصة الحب والموت، حيث يتحول الحزن العميق ممزوجًا بالحنين للماضي إلى إحدى حكايات الأشباح المثيرة.