تُعرف بأرض صيد الملوك. سوف تذهلك Cuatro Colinas بمناظرها.
يسمح لك هذا المتنزه الخصب بصيد الماشية البرية والذئاب الإيبيرية والخنازير البرية واليحمور الأوروبي والأرانب الأوروبية والغزال الأحمر و4 فصائل من الوعل.
الميزة الأكبر فيها هي حقولها الواسعة المغطاة بأزهار دوار الشمس واللافندر والمحاطة بتلال كبيرة. ويحيط بالمناطق المفتوحة غابات صنوبر جافة ومورقة عريضة الأوراق، مما يوفر غطاءً مثاليًا للحيوانات الحذرة.
تتميز البندقية بالارتداد المنخفض والمسار المسطح للذخيرة وتتميز بدقة مذهلة حتى من المسافات الطويلة.
تتميز Cuatro Colinas بمسافة شاسعة تبلغ 25 ميلًا مربعًا (64 كيلومترًا مربعًا) حيث يمكنك متابعة القصة الجديدة مع الحارس Doña Alejandra De Bosque Garcia، التي تحتوي على 14 مهمة قصة جديدة و55 مهمة جانبية.
وكما هو الحال في المحتوى المدفوع السابق القابل للتنزيل، لا يزال بإمكان اللاعبين الذين لا يمتلكون Cuatro Colinas الانضمام إلى لاعب آخر يمتلكها دون تكلفة إضافية وتجربتها بأنفسهم.