انطلق واصطد أكبر طريدة مع حزمة High Caliber Weapon Pack. تشتمل هذه الحزمة على ثلاثة أسلحة من أعلى مستوى مصممة خصيصًا لتمنح اللاعبين أفضل قوة إطلاق نار وأكبر مدى، بالإضافة إلى خمسة عناصر تجميلية جديدة.
Arzyna .300 Mag Tactical: هذا السلاح مصمم ليلائم كلاً من الصياد والقناص، ويوفر Arzyna .300 Mag Tactical أداءً ممتازًا. حيث يمزج بين المرونة والسهولة في استخدام البنادق فئة AR وإطلاق النار بعيد المدى لخراطيش .300 Magnum، مما يرتقي بالرماية الدقيقة ورماية الصيد إلى آفاق جديدة.
45‎-‎70 Jernberg Superior‏.: يُعد مسدس Jernberg Superior الخيار المفضل لرماة القناصة الماهرين والصيادين على حد سواء، إذ تتميز بطلقة واحدة قوية وتصميم بآلية كبح. تنفرد البندقية بطلقات عيار .45-70، بالإضافة أنها تتيح لمستخدمها تخصيصها بالمناظير المتوافقة معها، مما يجعلها أكثر من مجرد سلاح عادي؛ فهي تجسيد لحرفية الصنع والدقة.
Strandberg 10SA Executive: سواء أكنت تتعقب طريدة في الأراضي المبتلة أم تشارك في مسابقة رماية، فإن بندقية Strandberg 10GA نصف الآلية تقدم لك أداءً وموثوقيةً لا مثيل لهما في كل مرة تستخدمها.
خمسة عناصر تجميلية جديدة: تشتمل هذه الحزمة أيضًا على مجموعة متنوعة من العناصر التجميلية المموهة والمواد الحصرية التي يمكن استخدامها مع أسلحة وعتاد محددة، بجانب بعض العناصر التجميلية الأخرى في مخزونك.