خذ صيدك للفرائس الكبيرة إلى مستوى أبعد مع حزمة Hunter Power. توفر هذه الحزمة للصيادين ثلاث بنادق يدوية فريدة من نوعها معروفة بدقة طول مداها وأدائها القوي.
ضع يدك على واحدة من أكثر البنادق بعيدة المدى تميزًا. مثالية للتصويب الدقيق بعيد المدى ومزودة بمخزن قابل للفصل بسعة 5 طلقات، إنها خيار رائع للإطاحة بصيد كبير أو خطير.
يمكن القول إنها واحدة من أكثر بنادق الصيد شهرة على الإطلاق. يسهم كل من المقبض الصناعي مع الفوهة التي من الصلب الكربوني في جعل البندقية خفيفة الوزن، إلى جانب أدائها العملي، إنها سلاح ناري متعدد الاستخدامات للغاية يعتمد عليه الصيادون في جميع أنحاء العالم في البرية.
تم تصميم وتصنيع كل شبر من هذه البندقية اليدوية الحديثة بأقصى درجات العناية وبمكونات فائقة الجودة. مع استخدامها لرصاصات الـ 308. الرائجة، ومميزاتها الأنيقة كتصميم المزلاج المحزز لإطلاق أسلس، ومقبض من ألياف الكربون وفوهة من الفولاذ المقاوم للصدأ، هذا اختيار ممتاز لأي صيد متوسط إلى كبير.
تتضمن حزمة Hunter Power كذلك الجديد من الطلاءات والرشاشات والمواد والتمويهات لتخصيص أسلحتك.