وسّع ترسانة أسلحتك مع مجموعة جديدة كليًا من البنادق الحديثة! تحتوي هذه الحزمة على ZARZA-15 .22LR، وZARZA-15 .223، وZARZA-10 .308.
وسّع ترسانة أسلحتك مع مجموعة جديدة كليًا من البنادق الحديثة! فسواء أكنت تصطاد الطرائد الصغيرة أم الحيوانات المفترسة العنيفة، تتمتع هذه البنادق نصف الآلية المتعددة القدرات بالقوة النارية التي تحتاج إليها. وتتوفر كل بندقية بمظهرين مميزين ومتوافقين مع مجموعة كبيرة من المناظير.