زين مجموعتك من الأسلحة والخيام والمخابئ الأرضية بالعناصر التجملية الفريدة هذه المستوحاة من حديقة Medved-Taiga الوطنية ومحمية Vurhonga Savanna وParque Fernando. كل ذلك في حزمة واحدة!