مرحبًا بك في فنلندا، موطن بعض أجمل مناطق الصيد في شمال أوروبا! يدعوك Revontuli Coast الذي يقع على الحافة الشمالية لبحر البلطيق، لاستكشاف أرخبيل شاسع ومترامي الأطراف يعج بالحياة. فمع حلول موسم الذروة للطيور، ستصطاد مجموعة كبيرة من الطيور المائية، والبط، وطيور المرتفعات. كما تتجول طرائد أكبر هنا أيضًا، مثل الدببة البنية وأيائل الموظ وأيائل الذيل الأبيض. جرب إثارة مطاردة فريستك تحت أضواء الشفق القطبي السحرية، واكتشف فرص صيد جديدة ومثيرة عند اجتيازك لمنطقة "أرض الألف بحيرة" هذه.